Toggle menu
Toggle menu

الخميس، 3 أبريل 2014

ماذا تفعل اذا تعرض حسابك في تويتر للاختراق ؟



في الآونة الاخيرة سمعنا كثيرا بالسرقات التي تحدث في تويتر ، وسمعنا ايضا عن الافعال الشنيعة التي يفعلها الهاكرز بالحسابات المخترقة ، فمنهم من يريد تشويه سمعة الحساب الذي اخترقه فينشر المواضيع الاباحية ، ومنهم من يريد سرقة الحساب ليبيعه ويربح منه بعض المال ، ومنهم من اعجبه الحساب واراد ان يخرقه لمجرد انه اعجبه .

اذا ( لا سمح الله ) تعرض حسابك في تويتر للاختراق فلا تقلق لانك ( بإذن الله ) ستطتيع ان تسترجعه وبكل سهولة ، ولان الهاكر سيغير جميع المعلومات مثل الايميل والرقم السري واسم المستخدم ، لذا يجب عليك معرفة معلومات حسابك كاملة وأهمها :

1- البريد الالكتروني المسجل في حسابك
2- اسم المستخدم الذي تعرض للاختراق
3- اخر مرة دخلت فيها على حسابك ومن اين

في البداية سيصلك على بريدك بأنه تم تغيير البريد الالكتروني الخاص بحسابك ، ايضا ستصلك ما هي المعلومات الجديدة التي قام بتغييرها الهاكر ، ومن هذه اللحظة لن تستطيع الدخول على حسابك ، لكن لا تقلق فكما تطرقت سابقا ستستطيع ارجاعه ( بإذن الله ) .

كلنا ما علينا الان هو ان نقدم طلب ارجاع حساب مخترق ، عن طريق الضغط على هنا ومن ثم ستنتقل الى صفحة ارجاع الحسابات المخترقة في تويتر ، طبعا الطريقة هذه تعمل للناس ذوي الحسابات المخترقة او المسروقة وليس الحسابات المحظورة او المعطلة .


بعد الدخول للصفحة نضغط على No ونجيب الاسئلة المطروحة علينا الى ان نتوصل بالنهاية الى نموذج لملأ معلوماتك فيه ، طبعا في هذا النموذج ستملأ فيه جميع معلوماتك ، لكن انتبه ان تضع الرقم السري القديم الخاص بك ، ستضع فقط البريد الالكتروني و اسم المستخدم واخر مرة دخلت فيها على حسابك ومن اين ؟ 


بعد الانتهاء من هذه الخطوات ستصلك رسالة جديدة على بريدك الالكتروني ، وهذا يعني ان طلب قيد التنفيذ ، العملية ستستغرق وقتا طويلا بعذ الشيء فمن يمكن ان تستغرق عملية ارجاع حسابك من 4 الى 12 يوم ، لكن عليك ان تكون وضعت المعلومات الصحيحة 100% في النموذج السابق .

بعد انتهاء "تويتر " من التحقق من حسابك ، ومن ان المعلومات التي ادخلتها صحيحة ، سترسل لك رسالة ، افتحها وستجد فها جميع خطوات اعادة تعيين الرقم السري ، واسم المستخدم.

 
مبرووك الى صديقي عبدالله ابو دهيم لأسترجاع حسابه بهذه الطريقة

تابعونا ولا تنسوا جديدنا The Games Names

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اعلانات

تابعنا على شبكاتنا الاجتماعية

جميع الحقوق محفوظة لمدونة­The Games Names2014

notifikasi
close